أخبار عاجلة
الرئيسية / شؤون دولية / “السلطات الإيطالية”تحقق فى إغتيال”المغربية”شاهدت الفضيحة الجنسية”برلسكونى”

“السلطات الإيطالية”تحقق فى إغتيال”المغربية”شاهدت الفضيحة الجنسية”برلسكونى”

“Italian authorities” investigate the assassination of “Moroccan” I saw the sex scandal “Berlusconi”

كتب/ ياسر عبدالشكور

أمر القضاء الإيطالي بفتح تحقيقا في فرضية التسميم “المدبر” لعارضة الأزياء المغربية إيمان فضيل، البالغة من العمر 34 عاما, و التى كانت قد أدلت بشهادتها في “قضية جنسية” لرئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني.

و أكد مصدر قضائى, أن تقرير الطب الشرعي كشف عن وجود خليط من المواد الإشعاعية في جثة الفتاة الراحلة، والمثير للاستغراب، أن العناصر التي جرى العثور عليها لا يمكن لعامة الناس أن يصلوا إليها أو يشتروها.

وكانت  إيمان فضيل العارضة الراحلة، قد قدمت شهادتها أمام القضاء بشأن فضيحة جنسية جمعت برلسكوني، أثناء توليه المسؤولية في منصبه، بفتاة مغربية قاصر عرفت باسم روبي أو كريمة المحروقي, و صرحت حينها عام 2012، (فضيل) للصحفيين،بإنها تخشى على سلامتها بعدما أكدت للمحققين بأن هناك من عرض عليها المال مقابل التزام الصمت, خاصة و انها كانت تقوم بإعداد كتاب حول “سهرات جنسية” ماجنة في إيطاليا تعرف بـ”البونغا بونغا” ودأب برلسكوني على إقامتها.

و تشير الدلائل إلى رابط مشترك بين جريمة القتل و الفضيحة الجنسية, بالرغم من تبرأت القضاء الإيطالي، في 2014، لبرلسكوني بعد أن كانت محكمة ابتدائية دانته بالسجن 7 سنوات بتهمة إقامة علاقات جنسية مع كريمة المحروقي حين كانت تبلغ من العمر 17 عاما، لقاء مبالغ مالية واستغلال السلطة.

Written by / Yasser Abdul Shakour

The Italian judiciary has ordered an investigation into the alleged “mastermind” of Moroccan fashion model Iman Fadil, 34, who testified in a “case of nationality” to former Italian Prime Minister Silvio Berlusconi.

A judicial source confirmed that the forensic report revealed the presence of a mixture of radioactive materials in the body of the late girl. Surprisingly, the elements found were not accessible to the general public or bought.

Iman Fadil, the late model, had testified before the court over a sexual scandal that brought Berlusconi, while in office, to a young Moroccan girl known as Ruby or Karima Mahrouki, who told journalists in 2012 that she feared for her safety after confirming Told investigators that she had been offered money for silence, especially as she was preparing a book on “sex nights” in Italy known as the “Bunga Bunga”, which Berlusconi has always set up.

Evidence suggests a common link between murder and sex scandal, although the Italian judiciary acquitted Berlusconi in 2014 after a court of first instance sentenced him to seven years in prison for having sexual relations with Karima al-Mahrouqi when she was 17, And exploitation of power.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*