فيفا يرفض إستئناف تشلسى بشأن عقوبة منع التعاقدات

  • بواسطة

Viva rejects Chelsea’s appeal on penalties for banning contracts

كتب/عاطف محمود Written by Atef Mahmoud

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا), الأربعاء, رفضه طلب الاستئناف, الذي تقدم به نادي تشلسي الإنجليزي, بشأن عقوبة منع التعاقدات الجديدة لفترتي انتقالات، والتي فرضت بحقه في وقت سابق هذا العام.

وكان الإتحاد الدولى(فيفا) , قد فرض عقوبة في 22 فبراير الماضي، بحق تشلسي, حيث قام بمنعه بموجبها من ضم لاعبين جدد على مدى فترتي انتقالات (أي الانتقالات الصيفية لعام 2019، والشتوية في يناير 2020)، على خلفية مخالفته قواعد انتقال اللاعبين القصِّر.

إلا أن النادي اللندني في الـ5 من مارس الماضى, تقدم بطلب استئناف العقوبة التي تشمل أيضا غرامة مالية قيمتها 600 ألف فرنك سويسري (نحو 530 ألف يورو).

The FIFA appeals committee decided on Wednesday to reject an appeal filed by Chelsea over the ban on new contracts for two transfer periods imposed earlier this year.

On February 22, the International Federation of Football (FIFA) imposed a penalty against Chelsea, preventing them from enrolling new players over two transfer periods (ie, the 2019 summer and the winter of January 2020).

However, the London club on March 5 appealed the penalty, which also includes a fine of 600,000 Swiss francs (about 530,000 euros).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *