الرئيسية » هوليوود و بوليوود Hollywood and Bollywood » لين سبيرز الأم تسعى للوصاية على ابنتها النجمة برينتى

لين سبيرز الأم تسعى للوصاية على ابنتها النجمة برينتى

Lynn Spears mother seeks custody of her daughter Brittany

كتبت/شيماء عبداللاه Written by / Shaimaa Abdalla

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية, الأربعاء, تصريحات قالت إنها لوالدة نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز، تؤكد فيها, أن ابنتها تعاني “وضعا صحيا صعبا” ولا تزال في حاجة إلى المساعدة، إثر إصابتها باكتئاب وقضائها ما يقارب شهرا في المستشفى، قبل خروجها في مارس الماضي.

و أضافت, أن الأم لين سبيرز ستطلب من المحكمة أن تمنح لها الوصاية على الابنة البالغة من العمر 37 عاما، بالنظر إلى ما تعانيه من مرض نفسي حاد يؤثر على قدرة اتخاذ القرار, بعدما نال والدها جيمي سبيرز “وصاية” تسمح له بالإشراف على حياتها الشخصية والمالية، خلال مرورها بأزمة في عام 2007.

LONDON (Reuters) – Britney Spears, the mother of American pop star Britney Spears, says her daughter has a “difficult health situation” and still needs help after suffering depression and spending nearly a month in hospital, the Mirror newspaper reported on Wednesday. Last March.

She added that Lynn Spears would ask the court to grant her custody of the 37-year-old daughter, given her acute mental illness that affects decision-making, after her father, Jimmy Spears, received a “tutelage” that allows him to oversee her personal life And finance during a crisis in 2007.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*