الرئيسية » الطب و السكان Medicine and Technology » “الرياضة من أجل الصحة “حملة الصحة العالمية في 5 جامعات مصرية

“الرياضة من أجل الصحة “حملة الصحة العالمية في 5 جامعات مصرية

كتب/عادل سعيد Written by Adel Said

أكدت منظمة الصحة العالمية, الإثنين, أن أكثر من 80 % من المراهقين في العالم لا يقومون بما يكفي من النشاط البدني, لتصبح مضطرة لوضع سياسات رامية إلى معالجة نقص النشاط البدني موضع التنفيذ في 56 % من الدول الأعضاء في المنظمة، حيث اتفقت هذه الدول على خفض معدل انتشار المشكلة بنسبة 10% بحلول عام 2025.

و قامت المنظمة, بتدشين مبادرة “الرياضة من أجل الصحة ” في 5 جامعات مصرية بالوجهين البحري والقبلي, مستهدفة زيادة النشاط البدني إلى ضمان ما يلي: تعزيز النشاط البدني من خلال أنشطة الحياة اليومية بالتعاون مع القطاعات المعنية، وجعل المشي وركوب الدراجات الهوائية وسائر أشكال الانتقال القائمة على الحركة متاحة ومأمونة للجميع، وتشجيع السياسات الخاصة بالعمل وبأماكن العمل المرتبطة بالنشاط البدني.

“Sports for Health” World Health Campaign in 5 Egyptian Universities

The World Health Organization (WHO) said on Monday that more than 80 percent of the world’s adolescents are not doing enough physical activity and are forced to put in place policies to address physical inactivity in 56 percent of WHO’s member states. Reduce problem prevalence by 10% by 2025.

The organization launched the “Sport for Health” initiative in five Egyptian universities in both the maritime and tribal areas, aiming to increase physical activity to ensure: the promotion of physical activity through daily activities in cooperation with the sectors involved, and making walking, cycling and other forms of transport Based and accessible to all, and to promote policies for work and workplaces associated with physical activity.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*