الرئيسية » عالم السيارات cars world » كارلوس غصن يطالب “نيسان” و”ميستوبيشي”بتعويض قدره 16.8 مليون دولار

كارلوس غصن يطالب “نيسان” و”ميستوبيشي”بتعويض قدره 16.8 مليون دولار

كتب/أحمد على Written by Ahmed Ali

نشرت صحيفة “إن آر سي” الهولندية, الاحد, تقريرا, يفيد تقدم الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان للسيارات، كارلوس غصن، بدعوة قضائية ضد شركتي “نيسان موتورز” و”ميستوبيشي موتورز”, وذلك على خلفية عزله من منصبه كرئيس للتحالف الذي جمعهما العام الماضي.

وذكر التقرير, ان لورانس دي غراف، محامى كارلوس غصن, قال: إن موكله يطالب بتعويض تصل قيمته إلى 16.8 مليون دولار من الشركتين لـ”ارتكابهما أخطاء جسيمة عند طرده”, مشيرا الى أنه في حال رغبت شركة ما بطرد مديرها، فإنه يتوجب عليها أن تفصح عن التهم الموجهة إليه، هذا فضلا عن تزويده بالأدلة الخاصة بهذه التهم، ولكن هذا لم يحدث مع موكله.

Carlos Ghosn calls for $ 16.8 million for Nissan and Mestobashi

NRC chief executive Carlos Ghosn has filed a lawsuit against Nissan Motors and Mistobishi Motors on the grounds that he has been removed from his job as chairman of the alliance, the past.

According to the report, Carlos Ghosn’s lawyer, Lawrence de Graf, said his client was seeking compensation of up to $ 16.8 million from the two companies for “serious mistakes when he was expelled.” He said that if a company wanted to expel its manager, He discloses the charges against him, as well as providing him with evidence of these charges, but this did not happen with his client.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*