الرئيسية » أخبار مركز بدر Badr News » ضياع 22 فدان مخصصة لمدرسة بالنجاح..والحمزاوى يتهم المراقبة الزراعية بالتآمر و الإستيلاء على الارض

ضياع 22 فدان مخصصة لمدرسة بالنجاح..والحمزاوى يتهم المراقبة الزراعية بالتآمر و الإستيلاء على الارض

كتبت / سالى رضا قنصوة Written by Sally Reda Qanswa

شن عمرو صادق الحمزاوى, رئيس مجلس الأمناء ببدر, الخميس, هجوما حداد على المراقبة العامة للزراعة بالمنطقة ذاتها, مستنكرا ما أسماه بـ(مؤامرة موظفى المراقبة) من تخصيص مساحه ٢٢فدان لصالح مدرسه الزراعة بعين جالوت.

وأكد حمزاوى, أنه كان قد سبق و إستقروا على إنشاء مدرسة ثانوية زراعية بنظام التعليم المزدوج, على ان يتم دعمها من رجال الاعمال, وتم الإتفاق مع هيئة الابنية بالتربية و التعليم على إدراجها فى خطة العام الحالى, وعلية تم إبلاغ الوحدة المحلية لإنهاء الإجراءات اللازمة مع المراقبة.

وأضاف حمزاوى, ورغم ان الأمر متفق عليه قبل أحداث 25 يناير, إلا أن مؤامرة تعرصنا لها من موظفى المراقبة العامة الزراعية, كان صادمة لنا جميعا, حيث قاموا بإخفاء ملف يحتوى على كآفة المستندات, وتوزيع المساحة المذكورة على موظفى المراقبة, متعللين بعدم إثبات الجدية وبدء عمليات الإنشاء.

Loss of 22 acres dedicated to the school of success .. Hamzawi accuses agricultural control of conspiracy and seizure of its employees on the ground

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*