الرئيسية » معارك Battles » سقوط طائرتى إستطلاع إسرائيليتين في ضاحية بيروت الجنوبية

سقوط طائرتى إستطلاع إسرائيليتين في ضاحية بيروت الجنوبية

كتب / خالد ممدوح Written by / Khaled Mamdouh

أعلن الجيش اللبناني, الأحد, أن طائرتي إستطلاع مسيرة إسرائيليتين سقطتتا في ضاحية بيروت الجنوبية، الأولى سقطت أرضا, والثانية انفجرت بالقرب من المكتب الإعلامي التابع لميليشيات حزب الله, متسببة بأضرار مادية, وجرح 3 أشخاص بإصابات طفيفة جراء شظايا الانفجار.

وكان “حزب الله”, قد سمح لبعض وسائل الإعلام بالتصوير في مكان الانفجار, وأظهرت الصور أضرارا مادية في المركز الإعلامي للحزب الذي يقع في الطابق الأول من مبنى مؤلف من 10 طوابق في منطقة معوض في الضاحية الجنوبية.

ومن جانبه, نفى حزب الله علاقته بإسقاط الطائرتين, وذكر أن “الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضرارا، في حين أن الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز”, لنتشر القوى الامنية و المخابرات العسكرية للوقوف على حقيقة الانفجار.

فيما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية, تصريحات عن مصدر خاص, تؤكد أن الطائرة التي أسقطت في الضاحية الجنوبية ليلا “هي طائرة استطلاع إسرائيلية صغيرة، لديها مهمات عسكرية لزرع عبوات ناسفة، ومجهزة لتنفيذ عمليات اغتيال”.

وقد واصلت طائرات إسرائيلية حربية التحليق فوق العاصمة بيروت وعلى علو منخفض, اليوم الاحد, وتم رصد طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بكثافة في أجواء الضاحية الجنوبية لبيروت، إضافة إلى تحليق طائرات حربية إسرائيلية في أجواء مدينة صيدا وصور ومناطق عدة في الجنوب اللبناني.

Two Israeli reconnaissance planes fall in the southern suburb of Beirut

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*