الرئيسية » دوريات عالمية International patrols » صلاح يقود ليفربول للفوز على سالزبورغ النمساوى..ويتفوق على النجم البرتغالى رونالدو

صلاح يقود ليفربول للفوز على سالزبورغ النمساوى..ويتفوق على النجم البرتغالى رونالدو

كتبت/تسنيم محمد Written by Tasneem Mohammed

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية واسعت الإنتشار, الخميس, تقريرا حول اللاعبين الذين يلعبون في أقوى 5 دوريات ونجحوا في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال نحو عامين.

وأشارت الصحيفة, الى الهدفين اللذين سجلهما النجم المصري محمد صلاح فى مرمى فريق ريد سالزبورغ النمساوي أمس الأربعاء, حيث رفعا رصيده التهديفي إلى 77 هدفا مع فريقه ليفربول الإنجليزي فى كل المسابقات.

وبذلك يكون صلاح قد سجل عددا أكبر من الأهداف مقارنة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, حيث يحتل المركز الأول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ96 هدفا، ثم روبرت ليفاندوفسكي بـ95 هدفا، ثم صلاح، فرونالد.

وكان مو صلاح, قد تألق بالأمس مع فريق الأنجليزى أمام نظيره النمساوى بدروى أبطال اوروبا, محرزا هدفين لتنتهى المباراة بفوز”الريدز”بنتيجة 4-3،حيث حسم هدفه الرابع المباراة لصالح فريقه, بعدما نجح الضيوف فى تحقيق ريمونتادا العودة للمباراة وتسجيل ثلاثية التعادل على ملعب “أنفيلد”.

وبهذا الفوزعوض ليفربول خسارته أمام نابولي قبل أسبوعين في افتتاح الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا, ليتصدر المجموعة نابولي الإيطالي برصيد 4 نقاط ويليه سالزبورغ وليفربول بثلاثة نقاط لكل منهما، فيما تجمد رصيد جنك البلجيكي عند نقطة واحدة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*