الرئيسية » الدورى المصرى Egyptian football league » غداً بدء معسكر منتخب مصر إستعداداً لبتسوانا .. والإصابة تخرج”السولية”من حسابات البدرى

غداً بدء معسكر منتخب مصر إستعداداً لبتسوانا .. والإصابة تخرج”السولية”من حسابات البدرى

كتبت/تسنيم محمد Written by Tasneem Mohammed

يدخل منتخب مصر الاول لكرة القدم, بدءا من غدا, السبت, ليمتد لـ15 أكتوبر المقبل، ويخوض خلاله مباراته الأولى بقيادة مديره الفنى المصرى حسام البدرى أمام منتخب بتسوانا، يوم 14 أكتوبر 2019 على إستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءاً.

وكان البدري، قد إستقر على إعفاء نجم وسط الأهلى عمرو السولية، من الانضمام لمعسكر الفراعنة, وذلك عقب تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع الأهلي في الفوز على أسوان بنتيجة 5-1 بالجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وقد ضمت قائمة معسكر المنتخب من اللاعبين المحليين كلا من: محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار واحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن اشرف وعبدالله جمعه ومحمد حمدي وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

وكان البدري قد أعلن فى وقت سابق, عن ضم 4 لاعبين محترفين للمعسكر, وهم محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازي.

ويأتى ضمن برنامج منتخب الفراعنة, إستعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» بعد أن أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

Tomorrow will start the camp of Egypt in preparation for Botswana .. And injury graduated “Soleya” from the accounts of Badri

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*