الرئيسية » دوريات عالمية International patrols » ليفربول يعتلى صدارة الدورى الإنجليزى بالعلامة الكاملة..وجماهير”الريدز”تهاجم “تشودري”من أجل صلاح..و”الثعالب” تلجأ للشرطة

ليفربول يعتلى صدارة الدورى الإنجليزى بالعلامة الكاملة..وجماهير”الريدز”تهاجم “تشودري”من أجل صلاح..و”الثعالب” تلجأ للشرطة

كتبت/تسنيم محمد Written by Tasneem Mohammed

تعرض لاعب وسط ليستر سيتى حمزة تشودري, الأحد, لـ”إهانات عنصرية” على مواقع التواصل عقب انتهاء فريقه مع نظيره الإنجليزى ليفربول, من جانب بعض جماهير “الريدز”, بعدما تسبب في إصابة نجم الفريق المصرى محمد صلاح، مما دعا ليستر إلى إبلاغ الشرطة.

وكان فريق ليفربول, قد حقق فوزا صعبا للغاية على ليستر بنتيجة 2-1، بفضل ركلة جزاء, حصل عليها النجم السنغالى ساديو مانى في الوقت بدل الضائع للظفر بانتصاره الثامن على التوالي، لكنه خسر صلاح الذي غادر اللقاء مصابا قبل النهاية بقليل، بعد تدخل عنيف من تشودري.

ومن جانبه, أعرب المدير الفني الألمانى يورغن كلوب، عن إستياءه بسبب إصابة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في النسختين الأخيرتين، وقال إن صلاح “في غرفة خلع الملابس لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبدا، لقد فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية”.

وأضاف كلوب فى تصريحات صحفية عقب اللقاء, إن قرار حكم اللقاء كريس كافاناه بإشهار البطاقة الصفراء في وجه تشودري لم يكن كافيا، مشددا على ضرورة طرده من الملعب.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*