أخبار عاجلة
الرئيسية / شؤون دولية / إتحاد المثقفين و الأدباء العرب و المركز القومى لعلماء فلسطين يجددون دعمهم للرئيس محمود عباس

إتحاد المثقفين و الأدباء العرب و المركز القومى لعلماء فلسطين يجددون دعمهم للرئيس محمود عباس


كتب – عفيفى عبد الحميد

جدد المثقفون الفلسطينيون في غزة دعمهم لسياسة الرئيس محمود عباس في التصدي للمؤامرات التي تحاك ضد القضية الوطنية والتى تستهدف تصفية المشروع الوطني الفلسطيني.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم الاتحاد العام للمثقفين والادباء العرب ، والمركز القومي لعلماء فلسطين في مدينة غزة يوم الاربعاء الماضى .

واكد الدكتور جمال ابو نحل رئيس الاتحاد العام ، أن هذا اللقاء الذي ضم النخب والقامات الوطنية والثقافية والاجتماعية والسياسية والعلمية من مؤسسي المركز القومي لعلماء فلسطين، والاتحاد العام للمثقفين والأدباء العرب في فلسطين بهدف وضع استراتيجية ثقافية وطنية تعمل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، وتلتزم بميثاقها، وتسعى لإستنهاض الحالة الثقافية للعمل الوطني الفلسطيني.
من جانبه شدد منسق الاعلام في الاتحاد احمد برغوث على أهمية الثقافة والمثقفين في صياغة الحياة العامة ، وترسيخ القيم الثقافية في دعم وإسناد الحقوق السياسية والقانونية لأبناء شعبنا.
مضيفا أن الانسان المثقف الواعي أكثر حرصا على التمسك بحقوقه والمطالبة بها بأساليب أكثر تأثيرا وأشد فاعلية .
المركز القومي لعلماء فلسطين والاتحاد العام للمثقفين العرب يجتمعون في فلسطين لافتا أن هذا الحراك الثقافي النشط الذي يقوده الدكتور جمال ابو نحل يتناغم بل ويساند جهود الرئيس محمود عباس في التعريف وشرح الظلم التاريخي الذي تعرض له شعبنا ، بأساليب ابداعية وطرق غيرتقليدية .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*