أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / مرشحو إنتخابات الشعبة العامة للمستوردين : القدرة على حل الأزمات..تغيير صورة المستورد أمام الحكومة..دفع عجلة الإقتصاد للأمام..برامج لحل مشاكل المستوردين

مرشحو إنتخابات الشعبة العامة للمستوردين : القدرة على حل الأزمات..تغيير صورة المستورد أمام الحكومة..دفع عجلة الإقتصاد للأمام..برامج لحل مشاكل المستوردين

كتب / آثر محمد Written by / Athar Muhammad

تخوض قائمة “أبناء مصر” انتخابات الشعبة العامة للمستوردين، بالاتحاد العام للغرف التجارية علي مقاعد مجلس الإدارة.
وقال أشرف هلال، المرشح لعضوية محلس إدارة شعبة المستوردين العامة، إنه لابد من تجديد، فلم نجد أية تعاون علي مدار أكثر من 4 سنوات، بالرغم من كل ما لحق بالمستوردين من مشكلات، وأضاف أن العمل العام يحتاج إلي من يعمل لأجل تحقيق الصالح مُضحيا بوقته ومجهوده وفكره لخدمة جموع المستوردين، مؤكدًا أن الموضوع ليس وجاهه اجتماعية وإنما مصالح مستوردي مصر.
وناشد فتحي الطحاوي، المرشح لعضوية مجلس إدارة شعبة المستوردين العامة، جميع المستوردين باختيار صاحب برنامج انتخابي وليس انتخاب أفراد فالأمر مهم لدفع اقتصاد مصر، وذكر أنه يثق فى قدرة الجمعية العمومية علي اختيار من يمثلهم ويدافع عن حقوقهم، مشيرًا إلى أن تغيير صورة المستورد أمام الحكومة والرأي العام وإبراز دوره الوطني يدفع عجلة الاقتصاد المصرى.

وتابع الطحاوي : ” أن البرنامج كان نتيجة مشاورات مع المستوردين، وهو وجهة نظر المرشحين وترسيخ لمبدأ الانفتاح علي الآراء والعمل علي تنفيذها”.

فيما، أكد محمد هلال، أحد المرشحين، أن البرنامج مهتم بتعديل القرارات التي أضرت بمصالح المستوردين وساعدت علي ارتفاع الأسعار مثل القرار43 والقرار 44وقرار ترخيص المخازن وقرار الفحص المسبق وغيرهم، والذي لم نجد أية دعم في السابق من أُناس المفروض بأنهم منوطين للدفاع عن المستوردين، مؤكدًا أن من أخذ علي عاتقة الدفاع عن المستوردين هم “شعبة الأدوات المنزلية”.

وفى السياق ذاته، قال المرشح متي بشاي، إن الوقت قد حان ليتولي الشباب أمر الشعبة، لتجديد الدماء والأفكاروتصبح الملاذ لكل المستوردين لحل مشاكلهم، وذكر أنه عندما تعرض مستوردي الأدوات الصحية والسباكة لمشاكل قوية بالجمارك لم نجد إلا شعبة الأدوات المنزلية التى تبادر بحل المشكلة، فنحن نريد من يمتلك القدرة على إدارة الأزمات وسرعة حلها، بالإضافة إلى الدفاع عن حقوقنا.

Candidates of the General Division importers’ elections: the ability to solve crises.. change the image of the importer in front of the government..take the economy forward.. programs to solve importers ’problems

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*