أخبار عاجلة
الرئيسية / شؤون دولية / “خطأ إستراتيجى فادح.. نقطة البداية لإنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة”..سلامى منتقداً إغتيال سليمانى

“خطأ إستراتيجى فادح.. نقطة البداية لإنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة”..سلامى منتقداً إغتيال سليمانى

كتب / مروان محمد Written by / Marwan Mohamed

شن حسين سلامي, القائد العام للحرس الثوري الإيراني، الأحد, هجوما لاذعا على الولايات المتحدة الأمريكية, مؤكدا أن “الهجوم الأمريكي الذي استهدف قاسم سليماني، كان خطأ استراتيجيا كبيرا, مشيرا الى أنها نقطة البداية لإنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة, مطالبا بتسجيل كلماته،حيث سيراها الأمريكان في المستقبل”.

وأضاف سلامى: إن إغتيال واشنطن لسليمانى خطأ فادحا، مؤكدا انهيار السياسة الأمريكية في العالم الإسلامي, إن جبهة المقاومة بالإضافة إلى تطلعاتها السابقة، فانها ستنتقم لدم الشهيد البطل أبو مهدي المهندس والشهيد الفريق قاسم سليماني ومرافقيهم الشهداء، وهؤلاء العشرة هم اليوم يحملون راية حركة جديدة في العالم الإسلامي”.

وكانت واشنطن، قد أعلنت صباح الجمعة، أنها نفذت ضربة بالقرب من مطار بغداد في العراق، قتل فيها قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، بالإضافة إلى قيادات في الحشد الشعبي العراقي على رأسهم أبو مهدي المهندس، فيما أعلنت طهران من جهتها أنها سترد بشكل قاس على عملية الاغتيال.

“A fatal strategic error … the starting point for ending the American presence in the region” .. Salami criticizing the assassination of Soleimani

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*