أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير / “قادر2020” إنعكاساً لتفوق العسكرية المصرية

“قادر2020” إنعكاساً لتفوق العسكرية المصرية

كتب / مروان محمد Written by / Marwan Mohamed

قامت القوات المسلحة المصرية, الثلاثاء, برفع حالات الإستعداد القتالي والاصطفاف والتفتيش, و إعادة تمركز لطائراتها من مختلف الطرازات, وذلك بهدف تقديم الحماية الجوية لكافة العناصر المشاركة في المناورة “قادر 2020”.

ونشر المتحدث العسكرى بيانا, على صفحته الرسمية, أكد فيه أن القوات الجوية قامت أيضا بمعاونة القوات البحرية أثناء تنفيذ مهامها لتأمين المصالح الاقتصادية في مسرحي عمليات البحرين الأحمر والمتوسط, و أعمال النقل الاستراتيجي لقوات الصاعقة في اتجاهات عملها، والقيام بتنفيذ عمليات الإبرار والإسقاط لقوات المظلات.

وقامت عناصر الجيش الثاني الميداني, بعدد من المداهمات للبؤر والأوكار الإرهابية بمناطق شمال سيناء، وكذا تكثيف إجراءات التأمين على الأنفاق والمعابر والمعديات, بالتعاون مع قوات من الجيش الثالث الميداني و المنطقة المركزية العسكرية.

وقامت قوات حرس الحدود مع القوات الجوية, بتنفيذ عدد من الأنشطة تضمنت إحباط محاولة هجرة غير شرعية عبر ساحل البحر المتوسط، وإحباط محاولات التسلل والتهريب عبر خط الحدود البرية الغربية، وتشديد إجراءات التأمين على كافة الحدود البرية والساحلية.

جدير بالذكر, أن المناورة «قادر 2020», تأتى إنعكاسا لما وصلت إليه تشكيلات ووحدات القوات المسلحة من روح قتالية ومعنوية عالية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها .

“Qadir 2020” is a reflection of the superiority of the Egyptian military

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*