ترامب يتهم “ديمقراطيون متطرفون” بالسيطرة على المتظاهرين بواشنطن .. وسيارة مدنية تقتحم وتقتل المحتجين تعيد للأذهان أحداث 25 يناير بالقاهرة

كتب / مالك محمد Written by / Malik Muhammad

اتهم الرئيس الأمريكي, دونالد ترامب، الخميس، مجموعة أكد أنها مسيطر عليها من قبل “ديمقراطيون يساريون متطرفون” بإحتلال مدينة سياتل بولاية واشنطن، منتقدا حاكم ولاية واشنطن، جاي إنسلي وعمدة المدينة، جيني دوركان، وطالبهما باتخاذ إجراءات أكثر حسما ضد أعمال الشغب.

وبنبرة حادة, قال ترامب لحاكم ولاية واشنطن وعمدة المدينة: “استعيدا مدينتكما حالا. وإذا ما لم تفعلا ذلك، سأفعل أنا. هذه ليست لعبة. يجب إيقاف هؤلاء الفوضويين القبيحين على الفور”.

وكانت وسائل إعلام أمريكية، قد نشرت مقطع فيديو لعملية اقتحام صفوف المحتجين في أحد شوارع مدينة سياتل الأمريكية بسيارة مدنية، ما أسفر عن جرح العشرات وتوقيف سائقها بالقوة وهربه من المنطقة ليزداد غضب المتظاهرين, وهو ما يعيد للأذهان أحداث 25 يناير بميدان التحرير بالقاهرة.

Trump accuses “extremist Democrats” of controlling protesters in Washington … and a civilian car storming and killing protesters brings to mind the events of January 25 in Cairo