عمرو سعد يكشف تجسيده لشخصية عالم كبير بعد عامين .. ويؤكد : رفضت عرضين لتقديم حياة أحمد زكي

كتبت / تسنيم محمد Written by Tasnim Mohamed

كشف الفنان عمرو سعد، الاثنين، عن تجسيده لشخصية مصرية علمية تاريخية, خلال السنوات المقبلة, تفيذا لوصية هذه الشخصية الراحلة.

وبحسب “سكاى نيوز”, فان سعد أعلن أن العالم الكبير الراحل أحمد زويل, كان قد أوصاه بتجسيد شخصيته، مؤكدا أن الأشخاص المقربون منه يعلمون هذا،حيث طلب منه أن يقرأ سيرته الذاتية التي كتبها، ثم ناقشه فيها”، مشددا على أنه لا يريد تقديم العمل كمجرد “سيرة ذاتية، وإنما كشخص يحتاجه الناس في أوطانهم”.

وأضاف سعد,لقد كان تأثير زويل كبيرا جدا، وأدعو الله أن أكون على قدر المسؤولية كممثل, مرجحا أن يقدم على هذه الخطوة بعد نحو عامين.

وحول ما أثير من ضجة, حول تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الراحل احمد زكى, و أحقيته فى تجسيد الدور, قال عمرو سعد : من حق أي فنان أن يجسد الشخصية التي يتمناها”، معربا عن دعمه لزملائه في المجال, نافيا فى الوقت نفسه كل ما قيل على لسانه فى وسائل الإعلام, مؤكدا أنها شائعات.

ووجه عمرو شكره للجمهور, الذى فاجأه بهذا الكم من الحب, مشيرا الى تلقيه عرضين لتقديم حياة زكي خلال السنوات العشر الماضية في عمل فني، إلا أنه رفض “لأسباب خاصة”.

Amr Saad reveals his embodiment of the personality of a great scientist after two years .. He confirms: I rejected two offers to present the life of Ahmed Zaki